recent
أخبار ساخنة

تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.1 متاح الان ويجلب معه مكافأة مجانية جديدة..

 

تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.1 متاح الان ويجلب معه مكافأة مجانية جديدة..

اليوم 13 أبريل 2023، يصدر eFootball 2023 تحديث موسم رابع الإصدار 2.5.0 المنتظر بفارغ الصبر، وعشاق كرة القدم الافتراضية على وشك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الميزات والأحداث والمكافآت الجديدة. في هذه المقالة، سنلقي نظرة فاحصة على الجديد والمثير في هذا تحديث 2.5.0.



ما هي صفقة Chance Deal في تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.1؟

Chance Deal هو عنصر داخل لعبة eFootball 2023 يسمح للمستخدمين بالتوقيع على بطاقة لاعب عشوائية، من قائمة اللاعبين المصطفين لحزمة Chance Deal Pack المحددة. ستحصل على محاولة مجانية واحدة للتوقيع مع لاعب من حزمة Special Player Pack أو Partner Club Pack إذا كنت تمتلك Chance Deal لتلك الحزمة.

  • نظام التدريب على المهارات

تمت إضافة تدريب المهارة لمساعدتك في سعيكم لتطوير اللاعب. بصرف النظر عن مهارات اللاعب (حتى 10) التي يمتلكها اللاعبون في البداية، سيتمكنون الآن من تعلم ما يصل إلى 5 مهارات إضافية. للقيام بذلك ، استخدم ببساطة "برنامج تدريب المهارات"، وأضف مهارة لاعب عشوائية إلى فتحات المهارة المتاحة.

معلومات عن iPhone eFootball 2023 v1.0.0

  • لقد نشرت كونامي أن اللعبة e-football 2023 تعمل على هاتف جديد لكل مالكي هواتف iPhone أن اللعبة ستتواجد في بعضًا منها، حيث تتم الصيانة في الثالث عشر من أبريل القادم، وذلك من أجل إضافة التحسينات الخاصة باللعبة، وذلك قبل نزولها على المتاجر بفترات قليلة من الوقت.
  • كما أنه في هذا اليوم لن تكون efootball بيس 2023 كونامي متوفرة في المتاجر لعدة ساعات، وقال كونامي إلى أنه من الممكن أن تزيد أوقات الصيانة eFootball PES اذا لزم الأمر على حسب الضرورة.
  • لاحظت الشركة لكل محبين لعبة PES 2023 Mmobil، أنهم في خلال هذه الفترة لم يستطيعوا لعب ألعاب VS com إلى جانب ألعاب VS المستخدمة، وذلك لمدة تصل إلى ربع ساعة من بداية الصيانة eFootball 2023 v1.0.0 كما وضحت إلى أن كل عشاق ومحبي E-Football PES 2023 بالفعل سوف يصبحون قادرين على هذا، ويتم استئناف اللعب بعد انتهاء الصيانة بالفعل.
  • فتحات لاعب إضافية

وجود اختلافات في الفريق هو ميزة معينة عند مواجهة خصوم من الأنماط المختلفة. في هذا التحديث، يمكنك توسيع حصة فتحات المشغل تدريجيًا من 500 إلى 900 كحد أقصى باستخدام GP (500000 GP مقابل 50 فتحة لاعب إضافية). هذا يعني أنه يمكنك الآن الحصول على المزيد من اللاعبين تحت تصرفك، والاستمتاع ببناء فريق أكثر تنوعًا من أي وقت مضى.


كل ما عليك فعله هو تثبيت تحديث تحديث eFootball 2023 رقم 2.5.1 بحلول يوم الاثنين الموافق 24 ابريل، وبمجرد تثبيت التحديث، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة والتوجه إلى صندوق الوارد الخاص بك للمطالبة بصفقة Chance Deal الخاصة بك.

  1. انتقل إلى قسم العقود.
  2. انتقل إلى قائمة اللاعبين Special Player List الخاصة.
  3. إذا كانت صفقة Legendary Pack Chance Deal اسطورية، ما عليك سوى النقر على الخيار المجاني الموجود على ملصق الحزمة الأسطورية.
  4. إذا كانت صفقة Club Pack Chance، فستجد أن صندوق خاص للنادي المعني قد تمت إضافته مع صناديق اللاعبين الأخرى. يمكنك تسجيل لاعب من هذا المربع بشكل عشوائي من خلال النقر على الخيار المجاني الموجود في Pack Label.

هنا نكون وصلنا لنهاية المقال والذي تحدثنا به عن تحديث eFootball 2023 v1.0.0 والذي يبحث عنه الكثير من محبي هذه اللعبة، حيث ذكرنا آخر تحديث لـ eFootball 2023 v1.0.0 ونصائح Konami لمستخدمي Android، وأيضًا ذكرنا آخر تحديث ونصائح لمستخدمي iPhone eFootball 2023 v1.0.0، ونرجو أن نكون أفدناكم بالكم الكافي من المعلومات حول هذا الموضوع.

google-playkhamsatmostaqltradent