recent
أخبار ساخنة

حصريا : تحميل أول لعبة عربية عالم مفتوح للحاسوب لعبة ’بادية’ (badiya) نسخة اصلية مجانا

* مقدمة:

هذا هو الموضوع الرسمي للعبة سيمافور الجديدة "بادية" و سيتم تحديث الموضوع الرئيسي بشكل مستمر حول آخر المستجدات عن اللعبة و التغطيات الإعلامية.

تعلمنا الكثير من تجربتنا من العمل على الحلقة الأولى من لعبة "الركاز: في أثر ابن بطوطة" و سنقوم إن شاء الله بتطبيق هذا في مشاريعنا القادمة سواء الحلقة الثانية من الركاز أو في مشروعنا الجديد "بادية".


لعبة بادية (Badiya) تصنف على أنها لعبة Survival RPG تتضمن استكشاف عالم مفتوح لا نهائي و البقاء على قيد الحياة، تقع أحداثها في الصحراء التي تتخلَلُها حياة قاسية، يتوجب على اللاعبين استكشافها والبحث عن الإمدادات التي تُبقيهم على قيد الحياة.

<><>

تتميز هذه اللعبة بعالمها اللامتناهي والذي يتم توليده بشكل تلقائي وتضع اللاعب في مغامرة ليعيش حياة الصحراء ويتأقلم مع مصاعبها حيث يكون عليه جمع الموارد مثل المياه والطعام وكذلك جمع الادوات من أجل الأسلحة وصيد الحيوانات إلى جانب استكشاف بيئة اللعبة التي تضم القرى والاماكن الأثرية وغيرها بحرية تامة إلا أن سلوك اللاعب سينعكس على طريقة تعامل السكان معه (قتلك للأبرياء بدون مبرر سيجعلك مطلوباً و مطارداً)


تقدم اللعبة العديد من فرص الاستكشاف التي ستُمنح للاعب من زيارة المخيمات، القُرى، المعسكرات, آبار النفط، الكهوف وحتى الآثار القديمة.

يتوجب على اللاعب أيضًا البحث عن الأدوات والأسلحة، وذلك لأنه سيكون بحاجة أيضًا لأن يصطاد من أجل الحصول على الغذاء، والبقاء على قيد الحياة.




<><>


كيفية التحميل

                                 التحميل 


لتحميل العبة الاصلي من الرابط اتالي اظغط هنااااا
author-img
Yazami Pro

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent