recent
أخبار ساخنة

رابط الانظمام إلى مجموعة تلجرام Hâjar Montasîîr الجديدة

 رابط الانظمام إلى مجموعة تلجرام Hâjar Montasîîr الجديدة

Hâjar Montasîîr

رابط الانظمام اسفل المقال 

اظغط على التالي لتنتقل الى الصفحة التالية حتى تجد رابط الانظمام إلى مجموعة تلجرام Hâjar Montasîîr الجديدة


تطبيق تليجرام الشهير من التطبيقات التي انتشرت سريعاً حول العالم لتنافس التطبيق الأشهر واتس اب بعد العديد من التحديثات التي أقلقلت المستخدمين له ولذلك نجد تليجرام قد اتخذ هذا المكان لملايين من المستخدمين خاصة وهو يقدم كافة المميزات التي يبحث عنها المستخدمين، ومنها المجموعات المتنوعة سواء للعمل أو الدردشة أو تبادل الملفات أو غيرها، ويمكن الانضمام إلى المجموعات أو إنشاء المجموعات على التليجرام.

ويمكنك استخدام تيليجرام لإرسال رسائل مع عدد قليل من الأشخاص أو مع مجموعات تصل إلى 200 ألف عضو، وهناك طريقتان للانضمام إلى المجموعات، واحد من خلال النقر على الرابط، والآخر هو البحث عن مجموعة معينة والانضمام إليها.

كيفية الانضمام إلى مجموعة Telegram من رابط دعوة

1- للبدء ، يجب أن يكون لديك بالفعل حساب Telegram، ثم  يمكنك الانضمام إلى مجموعة إما من التطبيق أو على إصدار سطح المكتب.

2- عندما يرسل لك أحدهم رابطًا، انقر عليه، وستراه يبدأ بـ https://t.me/ .

3- سيفتح الرابط في تطبيق Telegram، اضغط على خيار الانضمام إلى المجموعة Join Group.

من خلال تطبيق تليجرام يمكنك التراسل مع الآخرين ممن لهم حسابات بسهولة ومن خلال الإعدادات الخاصة بك يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات، والرسائل الصوتية، وإنشاء المجموعات، وإرسال الدعوات للآخرين والانضمام إلى المجموعات الأخرى، وخاصة مجموعات العمل. كما يمكن إرسال الملفات ومشاركتها وإرسال لينك موقع آخر ومشاركته مع الآخرين مجموعة من المميزات التي تحافظ على خصوصية المستخدم.

واحدة من أكثر الوظائف إثارة للاهتمام التي يمكننا الوصول إليها داخل تطبيق Telegram هي بالتحديد وظائف المجموعات تعريف. يمكن لأي مستخدم إنشاء مجموعة وإضافة جهات الاتصال التي يريدها ، ولكن هناك أيضًا خيار القدرة على العودة إلى المجموعة التي غادرنا منها سابقًا.

معلومات عن الـمجموعة

    • عنوان المجموعة: Hâjar Montasîîr😘🦋
    • نوع الميديا : التصنيف :مجموعة
    • التصنيف : التصنيف :ترفيه
    • دولة التصنيف :العربية
    • عدد المشتركين عند الارسال : 5
    • الوصف :☺️💞
  •  :اظغط على التالي لتنتقل الى الصفحة التالية حتى تجد رابط الانظمام إلى مجموعة تلجرام Hâjar Montasîîr

    <><> 

 كيف يمكنك الانضمام إلى مجموعتي واتساب؟

قبل ذلك أدعوك لتحميل هذه اللعبة  للاندرويد من جوجل بلاي اذا حملتها أرسل صورة للعبة الى Hâjar Montasîîr و ستحصل على جائزة   


من هنا :
------------------------------------------------------

على الرغم من أنك غادرت المجموعة ، فلا يزال من الممكن الاستمرار في الوصول إليها، حتى عرض الأعضاء والمحادثات. في الجزء السفلي من الشاشة ستلاحظ زرًا يقول "انضم إليّ". إذا كنت تريد العودة إلى المجموعة مرة أخرى ، فكل ما عليك فعله هو الضغط هناك وهذا كل شيء.

يمكنك القيام بهذا الإجراء نفسه مع القنوات التي تركتها عن طريق الخطأ. نعم بالفعل ، يمكنك القيام بذلك فقط من إصدار Telegram Web، لأنه من الهاتف المحمول ، عند النقر فوق "EXIT GROUP" ، ستختفي النافذة التي تحتوي على معلومات المجموعة تلقائيًا من الشاشة.

إذا تركت مجموعة عن طريق الخطأ ولم تعد المعلومات تظهر على الشاشة ، يمكنك محاولة البحث مرة أخرى عن اسم المجموعة. انقر على أيقونة العدسة المكبرة ، واكتب اسم المجموعة التي تريد العودة إليها وانقر على "الانضمام". إذا كانت مجموعة خاصة ، اطلب من المسؤول قبولك مرة أخرى.

للانظمام الى المجموعة اظغط على هذا الرابط :

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

https://t.me/+z0wFMf-jXl9jOGM0


author-img
Yazami Pro

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent