recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق: لعبة Bully 2 تحت التطوير وقد تصدر بعد GTA 6..

الصفحة الرئيسية

 مصدر موثوق: لعبة Bully 2 تحت التطوير وقد تصدر بعد GTA 6..


اكد احد المسربين الموثوقين خبر وجود لعبة Bully 2 تحت التطوير منذ عامين تقريبا وبأنها قد تصدر بعد اطلاق لعبة GTA 6 بفترة، كما تم ترجيح سبب تأخر الشركة في اطلاق عناوينها.

المسرب Tez2 الذي يمتلك ثقة كبيرة بين مجتمع العاب روكستار، وعبر مجتمع Reddit كتب قائلا بأنه يود حقا ان تحصل شركة روكستار يوما ما على عدد كاف من المطورين ليتم اطلاق العابها في فترة اقصاها 5 سنوات بدلا من 8 سنوات او اكثر، كما رجح اطلاق لعبة Bully 2 بعد صدور لعبة GTA 6 كون الاولى تحت التطوير منذ اكثر من عامين بجانب مشروع الشركة ذو العصور الوسطى.

العديد من المصادر نشرت خبر الغاء اللعبة وبأنها كانت تحت التطوير بالفعل، لكن Tez2 الذي يعد مصدر موثوق للغاية فيما يتعلق بأخبار العاب روكستار قال انها كانت على الرف لفترة طويلة ولكنها دخلت مرحلة “التطوير النشط” منذ عامين.

اللعبة دخلت مرحلة التطوير في ثلاثة مناسبات مختلفة، ولكن تم الغاء العمل عليها مرتين، وحاليا لا تزال تحت التطوير المبكر ولا وجود لأي اخبار عنها، كل ما نعرفه هو ان شركة Take Two الشركة الام المالكة لشركة روكستار قد طلبت الاستعجال في عمليات التطوير كونها تستغرق فترات طويلة للغاية.

المصدر : VGA4A

google-playkhamsatmostaqltradent