recent
أخبار ساخنة

قالب Arbitrage 2.0 الحل لكل مشاكل أدسنس أربيتراج في قالب واحد، لن تحتاج إلى أي إضافات أخرى.

 قالب Arbitrage 2.0 الحل لكل مشاكل أدسنس أربيتراج في قالب واحد، لن تحتاج إلى أي إضافات أخرى.

  • خاصية تقسيم المقالات (Advanced Post Pagination)
  • نظام إدارة الإعلانات متقدم (Ads Management System)
  • خاصية الكلوكين (Cloaking)
  • خاصية الحماية من النقرات (Adsense Invalid Click Protector)
  • خاصية إخفاء الصور من المقالة (Hide Images from article)
  • خاصية إدهب إلى صفحة الثانية (Go to next Page)


خاصية تقسيم المقالات

هذه الخاصية تقوم بتحويل مقالاتك، إلى مقالات متعددة الصفحات هذا ما يحسن مشاركة المستخدمين وتجربتهم بشكل كبير وبذلك زيادة أرباحك عن طريق زيادة مشاهدات الصفحة ومرات ظهور الإعلان، من دون الحاجة إلى أي إضافة خارجية.
مميزات هذه الخاصية:
– تقسيم المقال
– تحكم في الأزرار وحجمها والألوان ….
– يوجد شكلين من الازرار تستطيع الاختيار بينهم.
وتتكون هذه الخاصية من قسمين:
قسم يوجد في الاعدادات العامة الخاصة بالقالب عند تفعيله يتحكم فالموقع ككل.
وقسم خاص بي المقال المعني تستطيع تقسيم المقال و- تلغي تقسيم بضغطة زر وحدة إلى حين قبول المقال ثم بضغطة زر واحدة يعود المقال مقسم من جديد…


خاصية إدهب إلى صفحة الثانية

كل من يعمل في الاربيتراج أو حتى المبتدئين يعتمدون على صورة تضاف في المقال المقسم بضبط في الصفحة الاولى “مكتوب فيها اضغط لذهاب لصفحة الثانية” دور هذه الصورة تشجع الزائر على النقر، أغلبية من يستعملها يقوم بإضافتها يدوياً، في هذا القالب تم إضافة خاصية تمكنك من التحكم في هذه البنر بشكل أتوماتيكي، تستطيع تفعيلها وإلغاءها بضغطة زر وحدة، كل ما عليك هو اختيار الصورة التي تريد وضغط حفض وسوف يتم اضافتها في مكانها المناسب بشكل أتوماتيكي، كما تتوافق مع الخاصيات المذكور في الأعلى.


خاصية إخفاء الصور من المقالة

دور هذه الخاصية هو إخفاء جميع الصور من المقال، سوف تتسأل ما الفائدة من دلك، جميع الشركات الاعلانية لديها سياسات خاصة بصور. والمقال الذي يحتوي على صور كثيرة يزيد من احتمال رفضه في الحملة الاعلانية
لعدم احترام سياسات الخصوصية، من أجل تجنب رفض المقال نقوم بتفعيل هذه الخاصية إلى حين قبوله في الحملة الاعلانية … ثم نقوم بإلغائها وتظهر الصور من جديد بشكل أتوماتيكي.


خاصية الحماية من النقرات غير الصالحة

سيساعدك على الحفاض على حساب Google Ad الخاص بك من النقرات الغير الصالحة والعادية ونقرات الروبوتات. وفقًا لشروط إعلانات Google، لا تتحمل Google أي مسؤولية تجاه أنشطة النقر غير الصالحة هذه أو نقرات الروبوتات وتوجه أصابع الاتهام دائمًا نحو ناشر الإعلان. هذه الخاصية سوف تساعدك على إنهاء هذه المشكلة بشكل نهائي.

 لتحميييل القالب تواصل معي

google-playkhamsatmostaqltradent