recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر مجانا برابط مباشر تراث هوجورتس

Hogwarts Legacy هي لعبة تقمص أدوار ومغامرة تدور أحداثها في عالم هاري بوتر السحري. إذا نشأت في قراءة مغامرات The Boy Who Lived أو استمتعت بأي من أفلامه المعدلة ، فهذه هي اللعبة التي كنت تنتظرها. لكن ... ما الذي يجعل Hogwarts Legacy مميزًا جدًا؟ سهل: لأول مرة لن نرى القصة من خلال عيون هاري أو أصدقائه ، ولكن في عيوننا. في جميع الألعاب السابقة ، لعبنا دور هاري ، وحاربنا اللورد فولدمورت سيئ السمعة وحصلنا على لقب أفضل باحث في هوجورتس ، لكن * لم نصبح أبدًا النجوم الحقيقيين في القصة. مع Hogwarts Legacy ، تغير هذا . ولنكن صادقين ... من لم يحلم قط بتلقي رسالة من هوجورتس؟ 


تنزيل Hogwarts Legacy للكمبيوتر هي لعبة لعب أدوار في عالم مفتوح مستوحاة من عالم هاري بوتر السحري يلعب اللاعبون دور طالب من القرن التاسع عشر في Hogwarts ويستكشفون عالم مفتوح غامر وواسع سيتمكن اللاعبون من حضور الفصول الدراسية والتعاويذ الرئيسية والجرعات وزيارة المواقع الشهيرة من عالم هاري بوتر وبناء علاقات مع الشخصيات الأخرى تتميز اللعبة بقصة عميقة تتيح للاعبين اتخاذ خياراتهم وتشكيل السرد بفضل عالمه الواسع وخط القصة الملحمي يعد تحميل Hogwarts Legacy برابط مباشر يوفر للاعبين تجربة سحرية للاعبين من جميع الأعمار.

يأخذنا Hogwarts Legacy إلى نهاية القرن التاسع عشر ، وقت التغيير والسحر حيث ستلعب دور ساحر طموح شاب (أو ساحرة) تم قبوله في Hogwarts. ومع ذلك ، فإن وصولك إلى مدرسة Witchcraft and Wizardry لا يتبع ذلك الخاص بالطالب العادي. مثل هاري ، هناك شيء فريد عنك ولهذا السبب ستدخل الأكاديمية مباشرة في السنة الخامسة . إذن ... ما الذي يميز شخصيتك؟ سيتعين عليك اللعب لمعرفة ذلك ، لكن ثق بنا عندما نقول إنك مقدر للقيام بأشياء عظيمة.

تتمثل إحدى عوامل الجذب الرئيسية في Hogwarts Legacy في أنها أول لعبة عالمية مفتوحة مقرها في عالم Harry Potter . هذه دائمًا رائعة ، لأنها تتيح لك بحرية استكشاف خريطة ضخمة مليئة بالمغامرات والأنشطة وجميع أنواع الألغاز الخفية. لا تزال ألعاب مثل The Witcher 3 أو Red Dead Redemption 2 تعتبر في الوقت الحاضر أفضل الأمثلة على العوالم المفتوحة المتطورة تمامًا. ومع ذلك ، فإن تحقيق ذلك ليس بالأمر السهل ، وفي معظم الأحيان ، تكون هذه العوالم المفتوحة عبارة عن قشور فارغة لا روح لها والتي تكون بمثابة ذريعة لإظهار بعض المهام. هل تنجح Hogwarts Legacy كلعبة عالم مفتوح جيد؟ يسعدنا أن نقول إنها تعمل بالتأكيد.


أعطت Avalanche و Portkey Games شكلًا لكون Potter في خريطة ضخمة حيث لن نتمكن من استكشاف Hogwarts فحسب ، بل جميع المناطق المحيطة بها أيضًا. سنكون قادرين على المشي والسباحة وبالطبع الطيران على المكنسة الفاخرة الخاصة بنا بينما نستمتع بقائمة ضخمة من الأماكن المعروفة جيدًا من قبل عشاق بوتر. من بينها غابة هوجورتس (احذر من العناكب!) ومدينة هوجسميد الساحرة التي عثر عليها سجن أزكابان المأساوي . سيتم عرض كل مكان من كتب وأفلام Potter في اللعبة بالتفصيل ، مما يُظهر الحب الذي وضعه المطورون في مادة المصدر.

في جميع أنحاء الخريطة ، سنجد مجموعة واسعة من المهام ، بما في ذلك المهام الرئيسية التي تجعل القصة تتقدم والمهام الثانوية . تجدر الإشارة إلى المهام الثانوية ، ليس فقط لأن اللعبة بها الكثير منها (توقع المئات) ، ولكن أيضًا لأن لديهم جميعًا قصصهم الخاصة التي تتيح لك الارتباط بزملائك في الفصل. نعم ، يمكنك بالفعل تكوين صداقات في Hogwarts وسيساعدك خلال مهماتك ، بغض النظر عن المنزل الذي تعيش فيه. سيكون لكل من هؤلاء السحرة الصغار أقواس قصصهم الخاصة التي يمكنك إكمالها. كلما فعلت أكثر ، كلما كان الرابط أكثر إحكامًا. من قال أنه ليس لديك أصدقاء في المدرسة؟


SYSTEM REQUIREMENTS

MINIMUM:

    • Requires a 64-bit processor and operating system
    • OS: 64-bit Windows 10
    • Processor: Intel Core i5-6600 (3.3Ghz) or AMD Ryzen 5 1400 (3.2Ghz)
    • Memory: 16 GB RAM
    • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 960 4GB or AMD Radeon RX 470 4GB
    • DirectX: Version 12
    • Storage: 91 GB
    • Additional Notes: SSD (Preferred), HDD (Supported), 720p/30 fps, Low Quality Settings


رابط تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر مجانا برابط مباشر مع الكراك

تحميل لعبة hogwarts legacy للكمبيوتر اخر اصدار 2023

 اضغط هنا للتحميل

google-playkhamsatmostaqltradent