recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dream League Soccer 2021 للاندرويد Dls 21 على Google PlayStore

 تحميل لعبة Dream League Soccer 2021 للاندرويد Dls 21 على Google PlayStore

السلام عليكم ومرحبا بكم اصدقائي في تدوينة جديدة لليوم عن لعبة Dream League Soccer 2021 للاندرويد Dls 21 Android 
بدون انترنت وبدون مشاكل واللعبة ايضا مهكرة في هذا الرابط الذي ساضعه لك اسفل هذا الموضوع الرائع عن هذه اللعبة الخرافية والجميلة Dream League Soccer 2021 للاندرويد 
ان هذه اللعبة لكرة القدم والاكثر يعرفها انها اشهر لعبة كرة قدم في تاريخ الاندرويد 
ولتجربة هذه اللعبة العملاقة Dream League Soccer 2021 للاندرويد 
والصراحة كون هذه اللعبة مشهورة من طرف Ftg حيث تعتبر من افضل العابها وايضا تعتبر من افضل الالعاب الناجحة في 2018 2019 2020 

اسم اللعبة : Dream League Scoccer 2021 
الاصدار الاخير : 2020 / 2021
الترخيص : اللعبة مجانية 
تحتاج رام : 1.3GO رام وما اعلى 
حجم اللعبة ومساحتها : 330MB 
الاصدار تشتغل على اصدارات اندرويد 5 وما اعلى 
صيغة الملف للعبة : APK + OBB + DATA
مصدر الملف للعبة : Mediafire
الان رابط تحميل اللعبة 

التحميييل :::::

300mb

رابط تحميل :

رابط مباشر

https://www.mediafire.com/file/j9l3zd1vk84x69c/robotwarfareon022310mod-androidoyunclub.apk/file 

اقرا ايضا :

سيطور CJ عددًا من الإحصائيات الأخرى ، كما أن الاحترام يعد أمرًا كبيرًا ، ولن تحصل على المال من كل مهمة تكملها ، وستكتسب دائمًا الاحترام الذي يؤثر على قدرتك على تجنيد بعض أعضاء عصابتك للالتفاف معك. تكتسب أيضًا مهارة في استخدام كل سلاح في اللعبة بالإضافة إلى فئات المركبات المختلفة مثل السيارات والقوارب والطائرات والدراجات النارية.

طريقة اللعب في سان أندرياس تشبه إلى حد كبير الألعاب السابقة في هذه السلسلة ولكنها أكثر دقة من نواح كثيرة. المهمات أقل إحباطًا لأنها تقوم بعمل أفضل بإعلامك بما يفترض أن تفعله وإلى أين تريد الذهاب. قصة القصة الرئيسية طويلة وسيؤدي مجرد التمسك بالمخطط الرئيسي إلى تسجيلك للحصول على تجربة من 30 إلى 35 ساعة إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون فقط في تعلم رموز الغش وإحداث أكبر قدر ممكن من الفوضى.

في تسويتين منفصلتين، قالت لجنة التجارة الفيدرالية إن شركة Epic ستدفع غرامة قدرها 275 مليون دولار لانتهاكها قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت. ومبلغ اخر قدره 245 مليون دولار لاسترداد أموال المستهلكين الذين تم خداعهم لفرض رسوم غير مرغوب فيها حسب وصف البيان.

وقد زعمت لجنة التجارة الفيدرالية أن Epic انتهكت قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) من خلال جمع المعلومات الشخصية للاعبي Fortnite الذين تقل أعمارهم عن 13 عام دون إخطار ابائهم او الحصول على موافقة يمكن لولي الأمر التحقق منها.

وقالت أيضا إن Epic انتهكت قانون FTC من خلال تمكين التواصل الصوتي والنصي في الوقت الفعلي للأطفال والمراهقين بشكل افتراضي في اللعبة، مما أدى إلى تعرض بعض اللاعبين للتنمر والتهديد والمضايقة. بينما تعرض بعضهم لقضايا خطيرة وصدمات نفسية.

سيتم الآن منع Epic من تمكين الاتصالات الصوتية والنصية للأطفال والمراهقين في لعبة Fortnite ما لم يتم تقديم موافقة ولي الامر من خلال إعداد الخصوصية.

في شكوى اخرى، زعمت FTC أن شركة Epic استخدمت نظام مضلل في الية الشراء من داخل اللعبة لخداع اللاعبين من جميع الأعمار لاجراء عمليات شراء دون قصد، والسماح للأطفال بتكديس مدفوعات غير مصرح بها دون أي تدخل من الوالدين. وجاء في بيان FTC:

google-playkhamsatmostaqltradent