recent
أخبار ساخنة

حصريا ! صدرت لعبة بقاء على قيد الحياة الجديدة SIX.A Raider Mission لا يفوتك للاندرويد 2022

 حصريا ! صدرت لعبة بقاء على قيد الحياة الجديدة SIX.A Raider Mission لا يفوتك للاندرويد 2022



- SIX.A Raider Mission هي لعبة إطلاق نار مسلية ذات أسلوب لعب مبتكر تقاتل من أجل الذهب والبقاء على قيد الحياة ، وهي واحدة من أفضل ألعاب الرماية متعددة اللاعبين.

- هبط على هذه الجزيرة المنعزلة في طائرة شراعية مخصصة واستكشف الجزيرة لجمع الغنائم ، مع تنافس عشرات اللاعبين في تجربة واقعية في ساحة المعركة!

- ارتد أكثر معداتك استثنائية وجلب الإمدادات الخاصة بك ، سواء بشكل فردي أو في فرق. قاتل على خط المواجهة ، قاتل الوحوش المتحولة ، ابحث عن الكنز ، ارقص طوال الليل ، وأخيراً استقل طائرة الإخلاء لتنتصر بنهبك!

- الآن دعنا نغوص في هذه الجزيرة المليئة بالفرص والمخاطر!

 لعبة إطلاق النار المشهورة عالميًا والمتوفرة على الهاتف المحمول. تضعك كل لعبة مدتها 10 دقائق في جزيرة نائية حيث تتنافس ضد 49 لاعبًا آخر ، وكلهم يسعون إلى البقاء على قيد الحياة. يختار اللاعبون بحرية نقطة انطلاقهم بمظلاتهم ، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. قم بقيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الشاسعة ، أو الاختباء في البرية ، أو تصبح غير مرئي من خلال الانقلاب تحت الحشائش أو الصدوع. نصب الكمائن والقنص والبقاء على قيد الحياة ، هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة والاستجابة لنداء الواجب.

التحميييل :::::

700 mo

رابط تحميل :
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇



https://www.mediafire.com/file/j9l3zd1vk84x69c/robotwarfareon022310mod-androidoyunclub.apk/file 
google-playkhamsatmostaqltradent