recent
أخبار ساخنة

أخبار ساخنة : العرض و الترايلر الرسمي و موعد صدور لعبة GTA 6 و مكان تواجد العبة ؟! (مع اليزمي) _ GTA 6 TRAILER OFFICIAL 2017

السلام عليكم و رحمة اللع و بركاته
الكثير من يسأل عن أخر تحديثات وتطويرات لعبة GTA وما زال البعض يسأل عن موعد طرح النسخة الجديدة، حيث أنه تم تطوير النسخة القديمه GTA V وطرحها في عام 2013 وتوقفت التحديثات، ولكن لم تتوقف المهمات الأخرى وتعمل الشركة على أضافة اللمسات الجديدة المختصة فقط في gta online مثل المهمات وغيرها.




يشار إلى أن النسخة الجديدة Grand theft Auto 6 سوف تصدر خلال السنوات القادمة، حيث لا يوجد حتى الان عرض رسمي من الشركة Rockstar ..

أما الشخصيات، فقد تكون هناك شخصيات جديدة، أما تريفور فيعتبر هو الشخصية الأساسية في اللعبة، ولم يتم تغييره.

مكان اللعبة؟ Game Location

أشارت العديد من الشائعات ان لعبة سرقة السيارات الكبرى 6 الدفعة الجديدة المباركة من المرتقب احتمال كبير ان تكون مدينة أوروبية هي حلة لعبة جاتا 6 GTA و لعل ابرزها و اقرب توقع هي مدينة موسكو الروسية moscow مدينة رائعة جدا تتميز بالامطار الثلجية و أجواءها الرهيبة، يبدو ان هناك فرصة ان تكون احداث اللعبة في تلك المدينة لكن يمكن ان يكون مشكل الطقس هو العائق.
Résultat de recherche d'images pour "GTA 6"

العرض الرسمي للعبة        ؟GTA 6 Trailer !!

على الرغم من انه مرت سنتين ونصف فإن الشركة حتى الآن لم تقدم آي اعلانات او تريلرا او عرض رسمي للعبة سرقة السيارات الكبرى او لعبة حرامي السيارات الدفعة Grand Theft Auto 6 الجديدة المباركة، و مع ذلك فان يتردد ان اللعبة قيد التطوير وبالفعل في الاعمال حاليا، بالرغم من ان شركة روكستارز لم تؤكد حتى الآن شيء متعلق بلعبة الا انه انه من المتوقع ان يتم اطلاق العرض الرسمي او التريلر غالبا في المؤتمرات القادمة بإذن الله، يعني منالمحتمل ان يتم عرض التريلر الخاص بجاتا6 سنة 2017 المباركة او سنة 2018 المباركة كذلك.

Image associée


الترايلر للعبة .......... أو العرض الدعائي الرسمي للعبة :

فرجة ممتعة :




.
.
.

google-playkhamsatmostaqltradent